الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«غيرت مساري كبنت».. شيرين رضا تكشف حكايتها مع فرقة والدها وقصة تعرفه على والدتها

شيرين رضا
شيرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن والدتها ذات الأصول الصربية التي تعلمت منها كل شئ، وذلك بسبب المشاغل المستمرة لوالدها الفنان الكبير الراحل محمود رضا، إلى جانب حديثها عن نشأتها ضمن فرقة رضا، كما كشفت عن علاقة والدها ووالدتها ببعضهما.

قالت الفنانة شيرين رضا خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" عبر قناة الشرق: "ماما علمتني كل حاجة، إتعلمت منها احترم مواعيدي وإني أكلم الناس بذوق، واتعلمت منها العصبية وحب الحيوانات الكبير".

تصريحات شيرين رضا

وعن لقاء والدتها ووالدها، قالت شيرين رضا: "ماما كانت باليرينا بترقص في الأوبرا، وكانت فرقتها بتسافر بلاد كتير قوي منها مصر، وتقريبًا اتفرجوا على عرض لفرقة رضا وإتعرفت على بابا بعدها، وأنا كمان اتربيت في وسط فرقة رضا وبدأت أسافر معاهم وأنا عمري أربع سنين، وسافرت أفريقيا كلها في تونس والجزائر والمغرب وأوغندا، وده ساعدني في بناء شخصيتي".

اقرأ أيضًا: حدث بالفعل.. دينا الشربيني وشيرين رضا تقدمان واقعة حقيقية عن الأمراض النفسية

وتابعت شيرين رضا: "لما الفرقة كانت بتوصل أي بلد كانوا يستقبلوها باحتفال ويعملوا رقصاتهم، وبابا كان بيقولي انزلي معاهم علشان تتصوري، وكانت خطوة إدتني ثقة كبيرة في النفس، وغيرت مساري كبنت، حاولت أرقص مع الفرقة وأنا عمري 14 سنة في عيد تحرير سينا قدام الرئيس الراحل حسني مبارك ووقتها كنت رايحة أشوف بابا في مسرح البالون، وبنت من الفرقة غابت وطلب مني أقف مكانها، وتاني اليوم روحت والبنت رجعت، لكن قولت لها معلش ده مكاني".

واختتمت شيرين رضا حديثها، قائلة: "عملت بروفات كتيرة مع الفرقة في الشعر والمكياج، وأول مرة أقف قدام الناس كنت مرعوبة قوي، وعملت المطلوب مني وكملت العرض".

آخر أعمال شيرين رضا

يشار إلى أن الفنانة شيرين رضا يُعرض لها خلال الفترة الحالية حكاية "ولو بعد حين" من مسلسل "حدث بالفعل" مع الفنانة دينا الشربيني، إسلام حافظ، محمد أبو داود، عابد عناني، بسنت حاتم، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج هشام الرشيدي، وتتكون الحكاية من من 3 حلقات فقط يتم عرضها كل أربعاء.