الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:06 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حسن عصفور: إسرائيل تعتزم تنفيذ إبادة جماعية بشمال غزة

قطاع غزة
قطاع غزة

صرح وزير شئون المفاوضات الفلسطينية الأسبق الدكتور، حسن عصفور، أن إسرائيل تعتزم تنفيذ إبادة جماعية بشمال غزة، باستخدام أحدث الأسلحة الأمريكية، مؤكدًا أن الآلاف قد يكونون سقطوا اليوم.

وأضاف عصفور، منذ قليل، بواسطة مداخلة هاتفية، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على قناة "on"، أن كل مارتن على الأراضي الفلسطينية بخاصة قطاع غزة وما تتعرض له من مجازر دموية للأطفال والنساء تتم بمباركة الولايات المتحدة.

وطالب وزير شئون المفاوضات الفلسطينية الأسبق، بضرورة التدخل الفوري والحاسم لوقف مثل هذه الانتهاكات على الأبرياء العزل بقطاع غزة.

وفي سياق متصل أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني مساء اليوم الجمعة، انقطاع تام وكامل للاتصال بكافة أشكاله عن غرفة العمليات في قطاع غزة.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيانه، تعرض كافة المصابين والمرضى العالقين بالعناية المركزة بين الحياة والموت في المستشفيات، في ظل عجز كافة الأطقم الطبية.

اقرأ أيضاً : الاحتلال يمنع المصلين من الوصول للأقصى وسط حملة اعتقالات موسعة

موضوعات متعلقة