الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كوريا الشمالية تفتح النار على إسرائيل: ترتكب جريمة حرب بفلسطين وتدعمها أمريكا

كيم جونغ أون
كيم جونغ أون

اتهمت كوريا الشمالية دولة الاحتلال الإسرائيلي بارتكاب جريمة حرب علناً بعد أن قصفت قوات الاحتلال مستشفى الأهلى العربي (المعمداني) في قطاع غزة، مشيرة إلي أنها تعمل تحت رعاية كبيرة من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتحمل مسؤولية إعطاء الاحتلال الإسرائيلي الضوء الأخضر لقتل الفلسطينيين دون أي قلق.

وصرحت متحدثة باسم الخارجية الكورية الشمالية في بيان، أن تزويد الاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة والدعم العسكري الأمريكي بما في ذلك نشر حاملات الطائرات في أنحاء الشرق الأوسط، يظهر أن واشنطن شريك أساسي في الإبادة الجماعية الإسرائيلية ودعمها.

وفي وقت سابق، أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية، إن سياسات واشنطن، بما في ذلك المعايير المزدوجة ودعمها الكامل لإسرائيل، تدفع الوضع في الشرق الأوسط إلى "حافة حرب شاملة".

كما اتهمت كوريا الشمالية، أمريكا بالوقوف وراء الحرب الحالية بين إسرائيل وعناصر المقاومة الفلسطينية، وحمّلتها المسؤولية الكاملة عن الحرب والإبادة الجماعية في غزة التي وصفتها بـ"المأساة".

اقرأ أيضا: بوتين: الوضع مأساوي في غزة ونحن نراقب