الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مصرع سيدة وطفلتها في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالشروق

ارشيفية
ارشيفية

شهد طريق السويس، بالقرب من مدخل مدينة الشروق بمحافظة القاهرة، حادثا مأساويا، حيث لقيت سيدة وطفلها حتفهما في حادث تصادم بين سيارة خاصة وأخرى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

حادث تصادم بين سيارتين بالشروق

أما تفاصيل الحادث، وتعود إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق السويس بالقرب من مدخل مدينة الشروق، مما أدى إلى سقوط قتلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعمة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث بين سيارتين خاصتين، أدى إلى وفاة سيدة ثلاثينية وطفلها.

وفاة سيدة وطفلتها بالشروق

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى أقرب مستشفى، ووضع المتوفى في ثلاجة الموتى لحين صدور قرار الطب الشرعي بالتصريح بالدفن.

رفع آثار الحادث من اعلى الطريق

وتمت إزالة آثار الحادث من أعلى الطريق، وتنظيم حركة المرور، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحادث، وعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا.. الداخلية تكشف إدعاء ربة منزل بقيام قائد سيارة تابعة لإحدى الجهات الشرطية بالإصطدام بنجلتها بالقاهرة