الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الرئيس السيسي: نشاطات كثيرة لاحتفالات نصر أكتوبر ألغيت تضامنا مع الظروف الراهنة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هناك العديد من الالتزامات المتعلقة بالاحتفال بمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر، والتي تقلصت بناءً على الظروف الحالية.

أشار الرئيس السيسي خلال زيارته لتفقد الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس، إلى أنه كانت هناك نشاطات كثيرة جدًا في إطار الاحتفال بحرب أكتوبر المجيدة، ولكن للحفاظ على أدنى حد ممكن من الالتزامات تضامنًا مع الظروف الراهنة.

وصل الرئيس السيسي إلى مقر تفقد إجراءات تفتيش الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس. وكان الهدف من هذا التفتيش هو رفع الكفاءة الفنية للفرقة، وذلك من خلال أعمال الصيانة والتجديد واستبدال الأجزاء والمكونات التالفة بأخرى جديدة في جميع المعدات الميكانيكية والإلكترونية والكهربائية، بهدف جعل المعدات العسكرية جاهزة وقادرة على العمل والقتال بكفاءة تصل إلى 100%.

وتشمل رفع الكفاءة القتالية للفرقة الجاهزية والاستعداد الكامل للجندي بدنيًا ونفسيًا، وقدرته على التعامل مع المعدات وإدارتها وتشغيلها وصيانتها واستخدامها في القتال، وتهدف هذه الجهود إلى تحقيق أعلى مستويات الاستعداد والجاهزية الفورية للمشاركة في القتال عند تلقي الأوامر بنسبة 100%.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يصل مقر الفرقة الرابعة مدرعة بالجيش الثالث في السويس

موضوعات متعلقة