الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك بخصوص التجديد لعواد وصبحي

محمد صبحي حارس الزمالك
محمد صبحي حارس الزمالك

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عدم التجديد لمحمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة المرمى للأبيض قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" على وجود تفكير داخل مجلس الإدارة بالاكتفاء ببقاء حارس واحد من الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي.

وأضاف المصدر ذاته بأن التفكير في التجديد لحارس واحد فقط، جاء بسبب الطلبات المالية المبالغ فيها من الثنائي، حيث طلبا الحصول على ما يقارب من ٣٠ مليون جنيه في الموسم الواحد.

وتابع نفس المصدر بأن مجلس الإدارة سوف يجتمع بالجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، من أجل حسم ملف التجديد للثنائي عواد وصبحي قبل اتخاذ أي قرار نهائي في هذا الأمر.

وواصل نفس المصدر بأن هناك اتجاه كبير لعودة أحمد نادر السيد حارس الزمالك السابق، إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى عقب حل أزمة القيد في شهر يناير المقبل.

يذكر إلى الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك لنهاية الموسم الحالي، حيث يحق لهما التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.