الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اعرف الأوراق المطلوبة.. آخر موعد للتقديم على وظائف «التربية والتعليم»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يتحرى عدد كبير من الباحثين عن وظائف بمجال التعليم، عن آخر موعد للتقديم في الوظائف التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بهيئة الأبنية التعليمية، حيث أعلنت عن عدة وظائف قيادية جديدة بها، بعدد كبير المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، كما كشفت عن الأوراق المطلوبة للالتحاق بها.

آخر موعد للتقديم على وظائف التربية والتعليم والوظائف المطلوبة

ويعد آخر موعد للتقديم على وظائف التربية والتعليم، بحسب ما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية، هو 15 نوفمبر 2023، وذلك بعدما تم فتح باب التقديم، في 16 أكتوبر الجاري، ومن المفترض أن يتم تقديم الطلبات للأمانة الفنية بالإدارة العامة لشؤون العاملين بمقر الهيئة.

أما عن الوظائف المتاحة فهي: مدير عام الإدارة العامة لمناطق الصعيد، مدير عام الإدارة العامة لمنطقة القليوبية، مدير عام الإدارة العامة لمنطقة أسيوط، مدير عام الإدارة العامة لمنطقة سوهاج.

وأيضا مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، مدير عام الإدارة العامة للتصميم المعماري، مدير عام الإدارة العامة لصيانة المباني، مدير عام الإدارة العامة للملكية العقارية.

الأوراق المطلوبة للتقديم بوظائف التربية والتعليم

ـ تقديم بيان بالإنجازات والإسهامات التي حققها المتقدم في السابق.

ـ تقديم مقترحات بالتطوير من خلال ملف مكون من 7 نسخ.

ـ إرفاق 4 صور شخصية للمتقدم حديثة.

ـ يقوم المتقدم بالانتهاء من تسليم الأوراق المطلوبة في موعد أقصاه شهر من تاريخ النشر.

اقرأ أيضا: اليوم آخر موعد لتقديم الطلاب الوافدين بالجامعات المصرية بمنصة «ادرس في مصر»