الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 10:21 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد طلاب جامعة قناة السويس يؤدون امتحانات الفصل الصيفي بمناسبة عيد الفلاح.. محافظ القليوبية يتفقد عددا من الصوب الزراعية محافظ القليوبية يوجّه بتنفيذ حملات لإزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها افتتاح معرض مستلزمات المدارس للعاملين بشركة بتروتريد

موعد افتتاح مجمع المعامل الجديد بكلية علوم عين شمس

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

كشف الدكتور محمد رجاء، عميد كلية العلوم بجامعة عين شمس، عن موعد افتتاح مجمع المعامل الجديد، والذي يعد نقلة نوعية في مسيرة الكلية وإنجازا بارزا وملحوظا حيث يعتبر أول مبنى مخصص فقط للمعامل داخل الكلية وقادرا على استيعاب أعداد كبيرة من الطلاب تصل لأكثر من 400 طالب في وقت واحد.

علوم عين شمس تحدد موعد افتتاح مجمع المعامل الجديد

وأكد عميد كلية علوم عين شمس، في بيان له، أنه من المقرر افتتاح المجمع في مطلع الترم الثاني، حيث جاري حاليا وضع اللمسات الأخيرة عليه، ليكون جاهزا لاستقبال الطلاب، مشيرا إلى أن المجمع يضم 5 أدوار منهم الدور الأرضي و4 أدوار رئيسية، كما يتسع كل دور منهم إلى 100 طالب

معامل المجمع العلمي الجديد بكلية علوم عين شمس

ويتميز مجمع المعامل الجديد بكلية علوم عين شمس بتصميم حديث، ويشمل على عد كبير من المعامل التي تتيح للطلاب الفرصة والمساحة للدراسة والتجارب العلمية، حيث يتضمن 3 معامل لقسم الكيمياء، فضلا عن معلمين لقسم الكيمياء الحيوية، وأيضا معلمين لقسم الميكروبيولوجيا، كما يشمل أيضا معملين لشعبة علوم الحاسب.

ويضم أيضا مجمع المعامل المنتظر افتتاحه بدروم، بالإضافة إلى استراحات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، حتى يساهم ذلك في بيئة تعليمية مجهزة ومنظمة.

اقرأ أيضا: تحرك جديد من «التعليم» لتعزيز مهارات القراءة والكتابة