الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هاني العتال يهنئ قائمة حسين لبيب على الفوز بانتخابات الزمالك

هاني العتال
هاني العتال

أعرب هاني العتال، المرشح السابق على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك، عن تهنئته للقائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب، التي فازت بجميع مناصب مجلس الإدارة في الانتخابات التي أقيمت يوم 20 أكتوبر. ونشر العتال بيانا على صفحته على فيسبوك، قال فيه: "أتقدم بأسمى آيات التهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب والأعضاء وجماهير النادي راجيا التوفيق لمجلس الكابتن حسين لبيب في مهمته ومواجهة التحديات".

وأضاف أنه سيظل دائما في خدمة الزمالك وأعضائه، وأن كل صوت حصل عليه يعتبره وساما على صدره، مؤكدا حبه وولائه للنادي. وخسر العتال في سباق نائب الرئاسة أمام هشام نصر بفارق 440 صوتا فقط، في حين فاز حسام المندوه بمنصب أمين الصندوق رغم الجدل حول شرعية ترشحه.

بيان رسمي من هاني العتال بشأن انتخابات الزمالك

وشهدت انتخابات الزمالك تغيرات كثيرة، بدءا من عزل مرتضى منصور من رئاسة النادي منذ عدة أشهر، وانتهاء بانتخاب حسين لبيب كرابع رئيس منتخب للزمالك في الألفية الثالثة.

اقرأ أيضًا..انتخابات الزمالك.. اكتساح للقائمة الموحدة ورفض للميزانية حتى الآن