الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:02 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

لاعبو النصر السعودي يحتفلون بإنجازات كريستيانو رونالدو على طريقتهم الخاصة.. «فيديو»

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نظم لاعبو نادي النصر السعودي، احتفالًا بزميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أرقامه القياسية التي حققها في الفترة الأخيرة، وخاصة مع منتخب البرتغال، وخوضه 202 مباراة دولية كأكثر اللاعبين لعبًا للمباريات حول العالم.

واحتفل اللاعبون بإنجازات كريستيانو رونالدو، في المران الجماعي لنادي النصر اليوم الخميس، بعد استئنافه للتدريبات اليوم، استعدادًا لعودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضًا:«منافسة جديدة مع رونالدو».. أرقام تاريخية جديدة حققها ميسي أمام منتخب بيرو

أرقام قياسية لـ كريستيانو رونالدو

وواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، تحقيق الأرقام القياسية، والتي كان آخرها، تسجيله للهدف رقم 127 في تاريخه مع المنتخب الوطني، ليصبح الأكثر تسجيلًا للأهداف الدولية حول العالم، وهو ما حققه بالتزامن مع احتفاله بخوضه المباراة رقم 202 في تاريخه مع منتخب البرتغال، كأكثر لاعبي العالم خوضًا للمباريات الدولية أيضًا.

وفي سياق آخر، يحقق جماهير النصر السعودي لتنظيم احتفال خاص بالأسطورة البرتغالي، وسوف يتم تصميم تيفو خاص للاحتفال به في مباراتهم المقبلة أمام ضمك، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر لها مساء السبت المقبل.