الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«The Equalizer 3» يضيف 9 ملايين دولار إلى حصيلة إيراداته

فيلم The Equalizer 3
فيلم The Equalizer 3

أضاف فيلم The Equalizer 3 مبلغ 9 مليون دولار إلى حصيلة إيراداته خلال الأسبوع الماضي، ليصل بذلك مجمل إيرادات الفيلم حوالي 176 مليون و667 ألف دولار منذ بداية طرحه يوم 1 سبتمبر الماضي في مختلف دور العرض السينمائية حول العالم.

إيرادات فيلم The Equalizer 3

انقسمت إيرادات فيلم The Equalizer 3 إلى حوالي 90 مليون و560 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، إلى جانب 86 مليون و100 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

تدور أحداث فيلم The Equalizer 3 منذ أن ناضل روبرت ماكول وتخلى عن حياته كقاتل حكومي للتوفيق بين الأشياء المروعة التي ارتكبها في الماضي، ويجد نفسه في في منزله في جنوب إيطاليا ويكتشف أن أصدقاءه تحت سيطرة زعماء الجريمة.

أبطال فيلم The Equalizer 3

فيلم The Equalizer 3 من بطولة دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، ديفيد دينمان، جايا سكوديلارو، أوجينيو ماستراندريا، ريمو جيروني، أندريا سكاردزيو، دانييلي بيروني، أندريا دوديرو.

اقرأ أيضًا: للمرة الثانية.. فيلم «The Equalizer3» يزيح «Barbie» من صدارة قائمة الإيرادات