الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مضطربة نفسيًا تختطف طفلة بالتجمع الخامس.. أمن القاهرة ينقذها

مضطربة نفسيًا تختطف طفلة بالتجمع الخامس.. أمن القاهرة ينقذها
مضطربة نفسيًا تختطف طفلة بالتجمع الخامس.. أمن القاهرة ينقذها

قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، باصطحاب سيدة تعاني من اضطراب نفسي وبصحبتها طفلة إلى قسم شرطة التجمع الخامس.

ويقومو رجال الأمن بفحص الواقعة للتأكد من هوية الطفلة وكون السيدة والدتها أم لا .

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة رصدت منشوراً متداولاً على "فيس بوك " يرصد وُجود طفلة صغيرة مع سيدة تعاني اضطراب نفسي أمام الجامعة الأمريكية وترفض مساعدة الأهالي لها.

وقد جاء في المنشور"الطفلة بتقول إن اسمها رحيل وموجودة مع سيدة واضح أنها تعاني من أزمة نفسية حادة في التجمع الخامس أمام الجامعة الأمريكية.

وأضاف المنشور" الطفلة واضح أنها مش موجودة في الشارع من فترة طويلة لأن شعرها ورجليها مازالت نضيفة إلى حد كبير، والسيدة عنيفة وترفض أي مساعدات ومحتاجة رعاية سريعة وتدخل سريعاً للحفاظ على حياة الطفلة.


قامت وزارة الداخلية بإرسال قوة أمنية لمساعدة الطفلة فور نشرنا لطلب الاستغاثة، وتم نقل الطفلة والسيدة لمقر الشرطة بالتجمع الخامس تمهيدا لاتخاذ الإجراءات الإدارية المتبعة للحفاظ على سلامة الطفلة والسيدة.. كل الشكر والتقدير لسرعة التحرك.

اقرأ أيضًا:

جريمة قتل مأسوية بالغربية.. مقتل نجار بالرصاص على يد 3 أشخاص