الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بالأسماء.. إسرائيل تعلن مقتل 6 من قادة حماس

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عن مقتل 6 أشخاص من قادة حماس، بعد استهدافهم من قبل القصف الإسرائيلي الذي تم على قطاع غزة.

ونشر المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على حسابه عبر تويتر صور وأسماء 6 من قادة حماس السياسيين والعسكريين الذين تم قتلهم أثناء القصف الإسرائيلي على غزة وذلك بحسب ما ذكره موقع "العربية".

وأوضح أدعي أن قادة حماس الذين تم قتلهم هم:

- بلال القدرة قائد وحدة النخبة في جنوب خان يونس.

- على القاضي قائد سرية في قوة النخبة وسط جباليا.

- زكريا أبو معمر رئيس دائرة العلاقات الوطنية في المكتب السياسي لحركة حماس.

- معتز عيد قائد المنطقة الجنوبية في الأمن العام.

- جواد أبو شمالة مسؤول الاقتصاد بالمكتب السياسي.

- مراد أبو مراد قائد التشكيل الجوي في لواء غزة.

وجاء ذلك القتل بعد هروب حوالي مليون شخص من سكان غزة قبل القصف الإسرائيلي الذي توعدته إسرائيل للقضاء على حماس كما حذرت قوات الاحتلال الإسرائيلي من أي هجوم بري قد يتسبب في وفاة العديد من المدنيين الفلسطينيين.

اقرأ أيضًا: عاجل.. نتنياهو: لا يوجد اتفاق هدنة في غزة ولا مساعدات عبر معبر رفح

موضوعات متعلقة