الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

جريمة داخل سيارة ملاكي.. التحريات تكشف مفاجأة في واقعة العثور على 3 جثث بطريق الواحات

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحريات الاولية التي اجرتها أجهزة أمن الجيزة، عن هوية 3 أشخاص عُثر على جثثهم داخل سيارة ملاكي بطريق الواحات بعد عدة ايام من وفاتهم، حيث تبين ان الجثة الأولى تعود رجل في العقد الخامس من العمر يُدعى «إيهاب»، والثانية لنجله يدعى «رامي»، والثالثة لصديقه يدعى «محمد».

واضافت التحريات ومناظرة النيابة عن وجود شبهة جنائية وراء الوفاة بعد اكتشاف أثار ضربات على الرأس واضحة بالرغم من تحلل الجثث نتيجة بقائها داخل «الملاكي» قرابة الثلاثة أيام.

كانت البداية عندما تلقىت غرفة علميات إدارة شرطة النجدة بلاغاً بانبعاث رائحة كريهة من سيارة متوقفة على جانب الطريق بنطاق قسم شرطة الواحات البحرية، وبالأنتقال والفحص بالتنسيق مع الأدلة الجنائية وفرقة الواحات البحرية وتبين أن الجثامين الثلاثة في حالة تعفن نتيجة مرور عدة أيام على الوفاة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث وسرعة ضبط الجناه.

اقرأ أيضً.. العثور على جثث 3 رجال داخل سيارة ملاكي في الواحات البحرية

فيما نقلت سيارات الأسعاف الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا للتشريخ وتحديد هويتهم وأسباب الوفاة بالتنسيق مع مصلحة الطب الشرعي.