الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الحملة الرسمية للرئيس السيسي تثمن انطلاق قوافل إنسانية لفلسطين

قوافل إنسانية لفلسطين
قوافل إنسانية لفلسطين

تثمن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، انطلاق قوافل انسانية شاملة نحو أهالينا في فلسطين، تحمل رسالة المحبة والتضامن من شعب مصر العظيم.

وأشارت حملة الرئيس السيسي إلى أن القوافل الإنسانية والإغاثية تضم 106 قاطرة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية، لتلبية احتياجات الشعب الفلسطيني الشقيق في هذه الفترة الصعبة.

حملة الرئيس السيسي: القوافل تضمن تلبية احتياجات الأسر الفلسطينية

كما يتضمن الدعم المرسل والذي تحمله القوافل 1000 طن من المواد الغذائية واللحوم، لضمان تلبية احتياجات الأسر الفلسطينية في تأمين وجباتها اليومية وكذلك 40 ألف بطانية و80 خيمة، لتوفير الحماية والراحة للمهجرين والمحتاجين.

ولفتت الحملة الرسمية للرئيس السيسي إلى أنه لا يتوقف الدعم المصري الانساني عند هذا الحد، بل تشمل أيضًا أكثر من 46 ألف قطعة ملابس بهدف تدفئة الأطفال والكبار في فصل الشتاء.

وتحمل القافلة الإنسانية أيضًا أكثر من 290 ألف عبوة من الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية.

اقرأ أيضا: تحالف الأحزاب المصرية يؤيد الرئيس السيسي في تعامله مع أزمة غزة