الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«دعواتكم لحبيبي».. شهيرة تحي الذكرى الثالثة لوفاة محمود ياسين بكلمات مؤثرة

الفنانة شهيرة وزوجها الفنان الراحل محمود ياسين
الفنانة شهيرة وزوجها الفنان الراحل محمود ياسين

وجهت الفنانة شهيرة رسالة خاصة ومؤثرة، لزوجها الفنان الراحل محمود ياسين، في ذكرى وفاته الثالثة، والتي تحل علينا اليوم السبت 14 من أكتوبر الجاري، وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد وتقديرها له، مؤكدة على حزنها وشدة استيائها لتأثرها برحيله.

شهيرة تحيي ذكرى رحيل زوجها الفنان محمود ياسين

وشاركت الفنانة شهيرة مع متابعيها، صورة لها برفقة زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتبت: "صباح حزين لأنه الصباح الذي رحلت فيه ولن تعود، أعيش أيامي وتمر مع إحساسي الغريب بأنك موجود.. وإذا جاءت سيرتك العطرة وقال أحدهم الله يرحمه.. أنزعج وأصحى على الحقيقة المرة للحظات، وتمر الأيام والسنين ومازلت أنت أنت وأنا أنا".

وأضافت شهيرة: "أنت الحبيب والضهر والسند، وإنت القلب النابض بالحب لكل من حولك.. إنت الحكمة والحنان والإحتواء.. وأنا التي تعاني من البعاد والاشتياق لكل تفاصيل الحياة معك.. والأيام الصعبة والحلوة والجميله كروحك الطيبه، نم ياحبيبي في سلام، لتنعم بما أتاك الله من فضله وبإذنه وكرمه، دعواتكم لحبيبي وحبيبكم".

سيمون تتذكر الفنان محمود ياسين في ذكرى وفاته

وفي هذا السياق، أحيت الفنانة سيمون الذكرى الثالثة لوفاة الفنان محمود ياسين، وحرصت على توجيه رسالة خاصة، وأعربت خلالها عن تقديرها وحبها الشديد له، وذلك لأنها وقفت أمامه في ثالث أعمالها الدرامية، وكانت يحمل المسلسل اسم مذكرات زوج وتم عرضه عام 1990.

ونشرت الفنانة سيمون صورة من الخبر الذي أشاد خلاله الفنان محمود ياسين بأداءها، بعد مشاركت الثنائي معا في مسلسل مذكرات زوج الذي عرض عام 1990، وعلق على المنشور عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: "الله يرحمه ويبارك في أسرتة.. الفنان محمود ياسين تشرفت بلقائه والعمل معه".

اقرأ أيضا.. شهيرة تتذكر محمود ياسين برسالة مؤثرة: ”خلاص مش هشوفك تاني”