الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:53 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

النيابة تباشر التحقيق في واقعة مصرع شخص خلال مشاجرة بالمرج

التحقيق في مصرع شخص خلال مشاجرة بالمرج
التحقيق في مصرع شخص خلال مشاجرة بالمرج

باشرت النيابة العامة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة مصرع شخص وإصابة آخر اثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في منطقة المرج بالقاهرة، حيث تبين أن المجنى عليه ليس طرفا فى المشاجرة، وأنه تصادف مروره في محل الواقعة وأصيب بطلق ناري اثناء تبادل إطلاق النار بين طرفى المشاجرة.

اقرأ أيضا:مقتل شاب طعنا بسكين بمشاجرة في الشرقية

التحقيق في واقعة مصرع شخص بالمرج

كما تبين من التحقيقات أن المشاجرة وقعت بين أفراد العائلتين بالمرج بسبب وجود خلافات بينهم بسبب الجيرة، مستخدمين خلال المشاجرة الأسلحة النارية، فأصابت طلقة المجنى عليه وهو يمر فى محيط الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص خلال مشاجرة بالمرج

وكانت النيابة العامة قررت تشريح جثة المجني عليه كما طالبت من الطب الشرعى إخطارها بتقرير الصفة التشريحية والتصريح بتسليم الجثة لأهل القتيل تمهيدا لدفنها عقب الانتهاء من اعداد الصفة التشريحية.

وفي سياق آخر، لقي مزارع مصرعه بينما أصيب أخر فى جرح بفروة الرأس، بسبب وقوع مشاجرة بين طرفين بناحية قرية أولاد سلامة بدائرة مركز المنشاه جنوب محافظة سوهاج بسبب وجود خلافات بينهم على ملكية أرض زراعية، وحرر محضر بالواقعة.