الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:25 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المنتخب الأولمبي يفوز على الأردن بثلاثية مقابل هدف وحيد وديًا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا مستحقًا أمام نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم، الخميس في إطار الاستعدادات الأخيرة لخوض دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي والأردن الودية

وافتتح حسام عبد المجيد، لاعب منتخب مصر الأولمبي، والزمالك التسجيل للفراعن أمام نظيره الأردن، خلال المباراة المُقامة بينهما حاليًا، على ملعب المقاولون العرب، في إطار الاستعدادات لخوض أولمبياد باريس 2024.

وجاء الهدف بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بعد غرضية من الجانب الأيمن قابلها حسام عبد المجيد برأسية قوية سكنت الشباك.

وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، من خلال تسديدة أرضية قوية تسكن مرمى الأردن.

وقلص ليث أبو رحال النتيجة لصالح الأردن في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يضيف المنتخب المصري الأولمبي الهدف الثالث عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع 90+1.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي الرسمي ضد الأردن

وأعلن ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي التشكيل الرسمي لمواجهة الأردن.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

في خط الدفاع: عمر فايد أحمد عيد، محمد حمدي، حسام عبد المجيد،.

في خط الوسط: محمد شحاتة، محمود جهاد، علي زعزع.

في خط الهجوم: محمود صابر، مصطفى سعد ، أسامة فيصل.

اقرأ أيضًا:

منتخب مصر الأولمبي يتقدم على الأردن بثنائية نظيفة في الشوط الأول

بيروت اللبناني يتوج بالبطولة العربية لكرة السلة لأول مرة في تاريخه