الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طرح البوسترات الفردية لأبطال مسلسل ورق التوت قبل عرضه

مسلسل ورق التوت
مسلسل ورق التوت

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة وأسماء جلال عن البوسترات الفردية لأبطال العمل، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه من يوم السبت القادم الموافق 14 أكتوبر الجاري، عبر شاشة قناة cbc، وينتظره عدد كبير من جمهور الدراما في مصر لأنه من المتوقع أن يشهد ملحمة درامية قوية في أحداثه.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت

يتم عرض مسلسل ورق التوت في أول عرض له عبر قناة cbc بداية من يوم السبت القادم 14 أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما أنه يتم عرضه على قناة cbc دراما في الساعة الحادية عشر مساءً.

أبطال مسلسل ورق التوت

مسلسل ورق التوت بطولة الفنان شريف سلامة، خالد أنور، أسماء جلال، محمد كيلاني، ثراء جبيل، جمال عبد الناصر، آية سليم، سلوى عثمان، سلوى محمد على، سلوى محمد علي، نور النبوي، والعمل من تأليف عبادة نجيب والإخراج لـ حسام علي.

قصة مسلسل ورق التوت

تدور أحداث مسلسل ورق التوت في إطار أكاديمية الفنون المسرحية في زمن 9 أشهر فقط، حيث يواجه كل بطل من الأبطال ما لم یتوقعه في حياته خلال الأحداث، كما أننا نكتشف من خلال الأحداث الخلفيات الاجتماعیة لكل بطل من الأبطال، ويعالج المسلسل بعض القضايا المهمة والحساسة، منها: تحديد النسل، الختان، التنمر، الجهل، العنف المنزلي، التحرش، الاضطراب النفسي، وبعض المشاكل الطبقية.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل ورق التوت بطولة شريف سلامة وقنوات العرض