الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محمد رمضان يشارك في مراسم قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن وصوله إلى مدينة أبيدجان في كوت ديفوار، وذلك تمهيدًا للمشاركة في مراسم إقامة قرعة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023، مشيرًا إلى أن إفريقيا هى رقم واحد.

قال محمد رمضان في فيديو تم نشره عبر الصفحة الرسمية لـ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف: "استنوني في قرعة كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار أبيدجان، نحن إفريقيا، نحن رقم 1".

ومن المقرر أن تنطلق مراسم سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023 بالمركز الاقتصادي في كوت ديفوار، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس 12 أكتوبر، ومقرر أن تُذاع عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية وقنوات كاف عبر يوتيوب.

اقرأ ايضًا: وزير الرياضة وهالة سرحان أبرز الحضور.. لقطات من حفل محمد رمضان في أسوان

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان يُعرض له في دور العرض السينمائي حاليًا فيلم "ع الزيرو" الذي تم انطلاقه مع موسم صيف 2023، وتشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، ومن إخراج ماندو العدل.