الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

محاولات سيطرة الحماية المدنية بعد اندلاع حريق بمحيط سينما ميامي في طلعت حرب

رجال الحماية المدنية
رجال الحماية المدنية
القاهرة

في اطار جهود الأجهزة الامنية بمدرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء بقطاع الحماية المدنية، شهدت منطقة وسط البلد بمحيط سينما ميامي اندلع حريق في أحد العقارات، بالقرب من شارع طلعت حرب مما دفع رجال الأمن بعد تلقيهم أحد البلاغات قوات من الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء والأسعاف للسيطرة على هذا الحريق.

تفاصيل حريق عقار بمحيط سينما ميامي بالقرب من شارع طلعت حرب بوسط البلد


بعد ما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، في الساعات القليلة السابقة، بلاغا يفيد باندلاع حريق بأحد العقارات بالقرب من سينما ميامي، وعلى الفور تحركت قوة أمنية شاملة الي مكان الحريق لفرض السيطرة بمحاصره المكان لمنع امتداد الحريق الي الوحدات السكنية المجاورة.


وفي سياق متشابهه لنفس الحادث تمكنت الأجهزة الأمنية بمشاركة رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل منزل بمنطقة العياط، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بدون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية.


اقرأ أيضا: إصابة 10 أشخاص فى تصادم سيارتين بالشرقية