الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هنا شيحة تتعرض للخيانة في «ما تيجي نشوف».. اعرف الحكاية

هنا شيحة
هنا شيحة

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من حكاية ما تيجي نشوف، العديد من الاحداث المثيرة التشويقية، والتي عُرضت أمس الثلاثاء على شاشة ON دراما الفضائية، حيث تعد إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للكاتب مصطفى محمود.

هنا شيحة تتعرض للخيانة في حكاية "ماتيجي نشوف"

حيث نشب خلافات بين نهي عابدين وزوجها إسلام جمال بعدما تقدم من باستقالته من العمل دون إخبارها، وكما بدأت هنا شيحة تشك فى زوجها طارق صبري، ليتم الكشف عن خيانته لـ هنا شيحة، مع إحدى صديقاتها المقربين.

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من حكاية ماتيجي نشوف

وتعرض الحلقة الرابعة من حكاية ماتيجي نشوف على شاشة التلفزيون اليوم الأربعاء الموافق له 11 أكتوبر 2023 الجاري، عبر شاشة قناة ON E الفضائية وقناة ON دراما الفضائية.

أبطال حكاية "ماتيجي نشوف"

ويشارك في حكاية "ما تيجي نشوف" نخبة من النجوم، وأبرزهم : هنا شيحا وإسلام جمال وأحمد جمال سعيد وملك قورة وطارق صبري ونبيل عيسى ونهى عابدين، وغيرهم من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وتولى الإخراج محمد الخبيري.

حكاية ماتيجي نشوف

وتعد حكاية "ما تيجي نشوف" تعد الحكاية الثانية من مسلسل 55 مشكلة حب بعدما انتهت الحكاية الأولى "ألفريدو"التي قدمها عدد آخر من الفنانين، من بينهم إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى وإنجي كيوان وفتوح أحمد وروان الغابة وأمير شاهين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا:مشاهدة حكاية ما تيجي نشوف الحلقة 4 كاملة بدون فواصل