الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مباريات ودية دولية.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11- 10- 2023 والقنوات الناقلة

كرة القدم
كرة القدم

يتزايد بحث جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن جدول مباريات اليوم الأربعاء بمختلف الملاعب والمسابقات والقنوات الناقلة.

توقف الدوريات بأنحاء العالم

تشهد الفترة الحالية توقف الدوريات في جميع أنحاء العالم حاليا، ويرجع ذلك بسبب الأجندة الدولية، حيث تستعد المنتخبات خلال الوقت الحالي للعديد من المباريات الودية الهامة، بالإضافة إلى مواجهات تصفيات يورو 2024 وتصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق عدة مباريات قوية ومثيرة للمنتخبات خلال شهر أكتوبر الجاري، في المواجهات المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2026، والمواجهات الودية فى الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر الحالي.

ويقام خلال شهر أكتوبر مباريات ودية لمنتخبات قارات آسيا وأفريقيا استعداداً لكأسي الأمم 2024 في القارة الصفراء، و2023 في السمراء، والمؤجلة لمطلع العام المقبل.

منتخبات القارتين تستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم

وتستعد منتخبات القارتين لبدء التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك خلال شهر نوفمبر في آخر عطلة دولية خلال عامنا الحالي، إلى جانب مباريات تصفيات كأس أمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا العام المقبل، وتصفيات كأس العالم 2026 عن قارة أمريكا الجنوبية.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية جدول مباريات اليوم الأربعاء بمختلف الملاعب والمسابقات والقنوات الناقلة لها أيضا.

مباريات ودية دولية

جزر السولومون vs فاناتو، 5 صباحا.

بابوا نيو جيني vs كاليدونيا الجديدة، 8 صباحا.

ويلز vs جبل طارق، 9:45.

دوري القسم الثاني المصري ب

دلفي vs الهلال بالضبعة، 4 عصرا.

الأسكندرية للبترول vs م ش كوم حمادة، 4 عصرا.

سبورتنج vs طلائع الأسطول، 4 عصرا.

ألعاب دمنهور‏ vs الأوليمبي، 4 عصرا.

الحمام vs المجد السكندري، 4 عصرا.

بايونيرز vs تلا، 4 عصرا.

بلقاس vs بني عبيد‏، 4 عصرا.

نبروه‏ vs المنصورة، 4 عصرا.

مالية كفر الزيات vs صيد المحلة، 4 عصرا.

كفر الشيخ‏ vs القزازين، 4 عصرا .

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية