الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:15 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سمير فرج: نتنياهو في موقف صعب وإسرائيل تعرضت لهزيمة كبيرة أمام فلسطين

سمير فرج
سمير فرج

كشف اللواء سمير فرج، الخبير والمفكر الاستراتيجي، آخر تطورات الوضع في قطاع غزة والقصف الإسرائيلي المستمر، خاصة بعد تعرض إسرائيل لعملية طوفان الأقصى التي قامت بها المقاومة الفلسطينية ونتج عنها عدد كبير من الضحايا وأسر مجموعة من الإسرائيليين.

وقال سمير فرج، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" من تقديم الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الثلاثاء، إن نتنياهو سيسقط بعد عملية طوفان الأقصى حيث أنها كانت عملية قوية وتم محاوطة إسرائيل برا وبحرا وجوا.

اقرأ أيضًا: سمير فرج: مصر تدفع ثمن دفاعها عن القضية الفلسطينية ولكنها قادرة على حماية حدودها

وأضاف المفكر الاستراتيجي، أن عملية طوفان الأقصى سببت مشكلة كبيرة إلى إسرائيل، مشيرا إلى أن إسرائيل تعرضت لهزيمة كبيرة على يد المقاومة الفلسطينية، حيث إن أي فرد موجود في رئاسة الأركان الإسرائيلية لا يعلم طريقة التصرف.

وأكمل سمير فرج: "المقاومة الفلسطينية نفذت عملية ضد إسرائيل عالية الدقة وجرى تنفيذ العملية في سرية تامة وحققوا عنصر المفاجأة.. حيث استخدموا طائرات شراعية ودخلوا داخل المستوطنات وأسروا إسرائيليين".

وأكد اللواء سمير فرج، أن نتنياهو في موقف صعب وبالتالي يقوم بضرب غزة بكل قوة، موضحا أن القطاع لا يوجد به ماء أو كهرباء أو انترنت والمستشفيات خالية من المستلزمات الطبية ونتنياهو فرض حصار كامل على القطاع.