الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الدفاع المدني الفلسطيني: غزة عاشت «ليلة دامية» بعد استهدافها بمئات الصواريخ

القصف الإسرائيلي على عزة
القصف الإسرائيلي على عزة

قال محمود بصل، المُتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إن قطاع غزة شهد ليلة دامية بعد استهدافه طواقم الإسعاف، والأبنية السكنية بمئات الصواريخ من جيش الاحتلال الإسرائيلي، لافتا إلى أن زوارق الاحتلال الحربية تستهدف المواطنين على شواطئ القطاع، موضحا أن الطواقم الطبية لم تستطع دخول بعض المناطق، جراء القصف الإسرائيلي المُستمر.

قوات الاحتلال تواصل قصف غزة

وأضاف المُتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، في مُداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن قوات الاحتلال تواصل قصف الحدود الشرقية للقطاع، كما أن انقطاع الكهرباء أثر سلبًا على عمل الطواقم الطبية التي تعمل في مستشفيات غزة، بالإضافة إلى أن قوات الاحتلال قطعت الطرق المؤدية إلى المستشفيات من خلال إطلاق القذائف الصاروخية.

وشدد "بصل"، على أن عددًا كبيرًا من الشهداء ما زالوا تحت أنقاض ثمانية مبانٍ في المنطقة الشمالية بغزة، مؤكدًا أن هناك مربعًا سكنيًا كاملًا في حي الرمال بغزة جرى تسويته بالأرض، جراء القصف الإسرائيلي، بجانب أن الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أدوات جديدة في القتل، وعمليات الاستهداف تزداد بشكل ملحوظ، موقعًا مزيدًا من الشهداء والجرحى في صفوف الفلسطينيين، ودمارًا في منازلهم.

اقرأ أيضًا: الهيئة الدولية لدعم فلسطين: إسرائيل تستخدم أسلحة محرمة ...