الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

علا غانم تنتقد المجتمع الشرقي: يستضعف المرأة…فيديو

علا غانم
علا غانم

حرصت الفنانة علا غانم على أن توجه رسالة للمرأة، موضحة أن المجتمع الشرقي يستضعف المرأة، ولا تحتاج لقانون هي من تضع قوتها بنفسها.

قالت علا غانم للإعلامية فرح شعبان، عبر شاشة قناة هي، إن رسالتها للمرأة أن تظل قوية وواثقة وفخورة بنفسها، مضيفة: "إنتي عندك رؤية دافعي على رؤيتك وصممي إنك توصليلها".

تصريحات علا غانم عن المرأة

وأشارت إلى أن المجتمع الشرقي يستضعف المرأة، مضيفة: "مفيش قانون يحكمنا.. قوتنا هتيجي مننا إحنا بإننا ندافع دايمًا عن حقوقنا.. ولو حصل أي ظلم يبقى في صرخة المجتمع كله ينتبه ليها".

علا غانم

آخر أعمال علا غانم

يشار إلى أن آخر أعمال علا غانم كان بطولة فيلم أولاد حريم كريم الذي يتم عرضه في السينمات حاليًا، ويأتي بعد مرور حوالي 19 عامًا من الجزء الأول للعمل الذي تم عرضه عام 2005.

اقرأ أيضًا: علا غانم: ”غلطت وتزوجت تحت ضغط وندمت من أول يوم”

ويضم فيلم أولاد حريم كريم في بطولته بجانب علا غانم، كلًا من مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيري، وخالد سرحان، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، وعمرو عبد الجليل، وبشرى وآخرين.