الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

حماس: تدريب قوي على خطف الإسرائيليين

حركة حماس
حركة حماس

بدأ حجز الأسرى أن يشكل مشكلة كبيرة لدى إسرائيل بداية من الهجوم الذي أجرته حركة حماس يوم السبت.

قال نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، محمد الهندي، إن إسرائيل ستضطر في وقت آخر إلى عقد صفقة تبادل أسرى بهدف إطلاق جميع الأسرى الفلسطينيين الموجودين السجون الإسرائيلية.

وكشف الهندي أن حركة حماس تدربت مسبقًا على خطف الجنود الإسرائيليين مؤكدًا أن هذه الحرب تستمر لمدة طويلة معتبرًا أن الصراع قد ينتهي بتفكيك كيان دولة إسرائيل، وذلك نتيجة الإرادة القوية والاستعداد الكامل للاستمرار في هذه الحرب للدفاع عن هذه الأرض.

أضاف الهندي أن عدد الأسرى الإسرائيليين الموجودين في غزة يتجاوز العشرات حتى اللحظة وذلك بعد أن شنت الفصائل الفلسطينية هجومًا واسعًا من غزة على البلاد والتجمعات السكنية في المنطقة المحيطة بالقطاع فجر السبت الماضي مما تسبب في مقتل أكثر من 700 إسرائيلي.

بالإضافة إلى ذلك ردت القوات الإسرائيلية على ذلك بشن عملية عسكرية على القطاع الفلسطيني وقصف مواقع في غزة والضفة الغربية.

كما ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين أن الهجمات الإسرائيلية أوقعت 493 قتيلًا فلسطينيًا وحوالي 2751 مصاب.

اقرأ أيضًا: الغارات الإسرائيلية تتواصل على غزة وعدد الشهداء يتجاوز 400