الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«الراجل للحُرمة زي الستارة».. طرح برومو مسلسل «ورق التوت» بطولة شريف سلامة

شريف سلامة في مسلسل ورق التوت
شريف سلامة في مسلسل ورق التوت

كشفت قناة سي بي سي عن البرومو الرسمي لـ مسلسل ورق التوت، بطولة الفنان شريف سلامة، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه من يوم السبت القادم الموافق 14 أكتوبر الجاري.

وظهر في برومو مسلسل ورق التوت، شريف سلامة الذي يجسد شخصية مروان غالب، ويعمل مخرج ومدير أكاديمية فنون، وتدور الأحداث حول تلك ورشة التمثيل وأعضائها، كما تظهر أسماء جلال بشخصية عضو داخل هذه الورشة، وتريد تجربة التمثيل لأول مرة، والفنانة ثراء جبيل عضوة داخل الورشة.

قصة مسلسل ورق التوت

تدور أحداث مسلسل ورق التوت في إطار اجتماعي درامي ويناقش عدد من القضايا المجتمعية، وظهرت عدد من الجمل على لسات الأبطال، منهم: الفنانة سلوى عثمان التي قالت "الراجل للحُرمة زى الستارة دي ستر وغطا عليها"، وقالت ثراء جبيل: "كل واحد بطل الرواية بتاعته وبيمثل فيها"، وبدأ شريف سلامة البرومو وهو يقول: "أنا هنا عشان أدوّر على نقط الضعف اللي فيكم وأكمل عليها".

أبطال مسلسل ورق التوت

مسلسل ورق التوت من بطولة الفنان شريف سلامة، نور النبوي، ثراء جبيل، أسماء جلال، معتز هشام، خالد أنور، سماء إبراهيم، سلوى عثمان، وغيرهم، والمسلسل من إخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا: شريف سلامة يطير إلى الأقصر من أجل «العودة»