الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:10 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نبيل الحلفاوي يدين مقتل إسرائيلين في الإسكندرية

نبيل الحلفاوي عن حادث الإسكندرية
نبيل الحلفاوي عن حادث الإسكندرية

حادث الإسكندرية.. علق الفنان نبيل الحلفاوي على حادث مقتل سائحين إسرائيليين في الإسكندرية الذي وقع صباح اليوم الأحد الموافق 8 من أكتوبر في منطقة المنشية، مما أسفر عن مقتل مواطنين إسرائيليين وثالث مصري.

حادث الإسكندرية.. نبيل الحلفاوي يدين مقتل سائحيين إسرائيلين

وكتب الحلفاوى في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصير تويتر: "كنت وما زلت ضد التطبيع.. لكني أدين قتل من تسمح له سلطاتنا بالدخول والخروج آمنا .. أيا كان موقفنا منه".

اقرأ أيضًا:«بداية غير موفقة».. نبيل الحلفاوي يعلق على خسارة الأهلي للسوبر الإفريقي

حادث الإسكندرية ونبيل الحلفاوي

وفي سياق آخر كشف الفنان نبيل الحلفاوي عن رأيه حول أنباء انتقال قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب محمد صلاح لأحد الأندية الدوري السعودي ونشر عبر حسابه بموقع فيسبوك منشورا وكتب: "المصريين نفسهم صلاح يستمر في ليفربول.. وفي كتابة تاريخ وتحطيم أرقام والسعي للكرة الذهبية.. ولو عاوز ينتقل يبقى لإحدى الدوريات الخمس الكبرى، عمومًا هو الأدرى بظروفه ومصلحته ونتمني له التوفيق أيًا كان مساره".

آخر أعمال نبيل الحلفاوي

يشار إلى أن أخرأعمال الفنان نبيل الحلفاوي مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرُض في الماراثون الرمضاني 2021 ويشاركه البطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، وتولى الإخراج حسام علي.