الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

طوفان الأقصى.. رجال المقاومة الفلسطينية يستولون على سيارة ركاب بغلاف غزة

مسلحون فلسطينيون يركبون مركبة عسكرية إسرائيلية
مسلحون فلسطينيون يركبون مركبة عسكرية إسرائيلية

صرحت مصادر إسرائيلية اليوم، الأحد، أن عناصر المقاومة الفلسطينية استولوا على سيارة ركاب على مفرق مفكيعيم بغلاف غزة وتجري مطاردتهم.

وقامت الإذاعة الإسرائيلية بإعطاء تعليماتها للمستوطنين وحثهم على أخذ الحيطة والحذر بالتزامن مع عملية مطاردة سيارة في غلاف غزة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت، استدعاء قوات الاحتياط في كل أنحاء الأراضي المحتلة، مشيرًا إلى أنه تم قتل العديد من رجال المقاومة الفلسطينية وأسر العشرات.

وأفاد جيش الاحتلال في بيان صادر عنه أنه سيخلي السكان من مناطق غلاف غزة لمواصلة القتال، متوعدًا بتنفيذ هجمات عنيفة على القطاع، مؤكداً إلى أن قواته ستهاجم أي موقع في غزة قد يمثل تهديدًا.

وأضاف أن حركة المقاومة الفلسطينية ستدفع الثمن على كل الجبهات، مؤكدًا أن الجيش سيكرس كل قواته لإنهاء الحرب.

وفقا لقناة 12 الإسرائيلية أعلن جيش الاحتلال في وقت سابق من اليوم، عن بدء إجلاء سكان غزة على بعد 4 كيلومترات من الحدود، وفقًا لما ذكرته القناة 12 الإسرائيلية.

اقرأ أيضا: الصين تدعو إلى ضبط النفس ووقف إطلاق النار في الأراضي الفلسطينية المحتلة

موضوعات متعلقة