الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مدرب إنتر ميامي يكشف حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة

ميسي
ميسي

خرج الأرجنتيني تاتا مارتينو، مدرب إنتر ميامي، بتصريحات ساخرة حول تردد الأنباء عن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقب خسارة فريقه أمام سينسيناتي في الدوري الأمريكي: "عودة ميسي إلى البارسا؟ هل سيذهب للاستمتاع هناك في برشلونة؟ ربما يذهب لزيارة المدينة الكتالوني. غير ذلك، لا أعرف شيئا عن هذه الأنباء التي تتردد في الصحف هناك".

وأضاف المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو ، الذي سبق له أن قاد فريق برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، أنه لا يعتقد أن ليونيل ميسي سيرحل عن فريق إنتر ميامي، رغم أن الفريق فقد أمال التأهل إلى التصفيات النهائية في الدوري الأمريكي .

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن نادي برشلونة يسعى لإعادة نجمه السابق ليونيل ميسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خاصة في ظل عدم ارتباط فريق إنتر ميامي بمباراة رسمية حتى شهر فبراير من العام المقبل .

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية