الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ساو تومي يخوض مرانه بـ جامعة الإسكندرية قبل مواجهتي مصر في تصفيات أفريقيا

منتخب ساو تومي لكرة القدم النسائية
منتخب ساو تومي لكرة القدم النسائية

اختتم منتخب ساو تومي لكرة القدم النسائية تحت عشرين عاما، ستعداداته لمواجهتي منتخبنا الوطني المصري في تصفيات إفريقيا، المؤهلة لـ كأس العالم كولومبيا 2024، في ذهاب الدور الأول من التصفيات، والتي ستقام من مباراتين ذهابا وإيابا في مدينة الإسكندرية بناء على طلبات الطرف المصري.

موعد مباراة منتخب مصر أمام ساو تومي في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

ويلاقي منتخب مصر غدا الأحد 8 أكتوبر ساو تومي في مباراة الذهاب، بينما تقام مباراة الإياب الجمعة 13 أكتوبر، بناء على طلب منتخب ساو تومي صاحب المباراة، والذي وافق على خوضها هنا بالإسكندرية.

وتقرر رسميا إقامة مباراتي منتخب مصر للشابات تحت عشرين عاما بقيادة محمد كمال مع نظيره ساو تومي، خلال شهر أكتوبر الجاري بتصفيات إفريقيا ذهابا وإيابا بالإسكندرية.

ويشارك منتخبنا الوطني للمرة الثانية تواليا في التصفيات، بعد المشاركة النسخة الماضية وتوديعها من الدور الأول، بعد الخسارة من الكونغو ذهابا وإيابا.

اقرأ أيضًا:

مودرن فيوتشر يهزم طلائع الجيش بثنائية وينفرد بصدارة الدوري

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة