الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عبر هذا الرابط.. نتيجة تقليل الاغتراب 2023 الآن

اختتمت وزارة التعليم العالى، مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب شهادة الثانوية العامة 2023 بنجاح، وذلك من خلال مكتب تنسيق الجامعات.

نتيجة تقليل الاغتراب 2023 الآن

وأكد مصدر مسؤل بوزارة التعليم العالي، خلال تصريحات خاصة لجريدة الطريق ،انه سوف يتم الإعلان عن إجراءات توزيع الرغبات والتحويلات للطلاب في غضون 72 ساعة من إغلاق باب التسجيل، وذلك وفقًا للضوابط والقواعد التي وضعها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

ويواجه الطلاب الآن تحدي الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب بسرعة وسهولة.

اقرأ أيضا:عاجل.. وكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يقدم أوراق ترشحه بانتخابات 2024

يمكن للطلاب الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني والاستعلام عن نتائج التحويلات بين الكليات والمعاهد لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية 2023 و يجب على الطلاب كتابة رقم الجلوس والرقم السري بشكل صحيح للحصول على النتيجة.

وتقدم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فرصة الحصول على النتيجة الخاصة بتقليل الاغتراب عبر الإنترنت. يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجة:

1. قم بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني (يمكن الوصول إليه عبر الرابط المرفق).

2. اختر الأيقونة المخصصة لتقليل الاغتراب.

3. أدخل البيانات المطلوبة.

4. حدد مصدر الشهادة التي حصلت عليها (الثانوية العامة).

5. أدخل بعض البيانات المطلوبة مثل رقم الجلوس والرقم السري والرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.

6. اضغط على الخطوة التالية لعرض نتيجة تقليل الاغتراب الخاصة بك، سواء تمت الموافقة عليها أو رفضها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الحصول على بطاقة الترشيح من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق. يجب اتباع الرابط المرفق واختيار خدمات تنسيق الدبلومات الفنية.

بعد إدخال الرقم السري والبيانات المطلوبة للدخول، يمكن للطلاب اختيار طباعة بطاقة الترشيح.