الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قوات الاحتلال تقتل فلسطينيين اثنين في اشتباك بالضفة الغربية

فلسطينيون يلقون الحجارة على قوات الاحتلال
فلسطينيون يلقون الحجارة على قوات الاحتلال

صرح مسؤولون عسكريون وطبيون أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت فلسطينيين اثنين خلال اشتباك مع مسلحين في الضفة الغربية المحتلة اليوم، الخميس.

وقال جيش الاحتلال أن الفلسطينيين كانا في سيارة أٌطلقت منها أعيرة نارية على مركبة إسرائيلية بالقرب من مدينة طولكرم، وأضاف أنه بعد مطاردة أطلق الجنود النار على الاثنين في تبادل لإطلاق النار واستعادوا بندقية هجومية من سيارتهما.

اقرأ ايضا: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل فلسطينيا في هجوم على الضفة الغربية

وأعلنت فصائل حماس والجهاد الإسلامي أن رجالهما كانوا يقاتلون الجنود في ذلك الوقت، ولم تعلن أي جماعة مسلحة مسؤوليتها على الفور عن القتيلين الفلسطينيين الذان يبلغان من العمر 23 و27 عامًا.

وقد شهدت الضفة الغربية تصاعدا في أعمال العنف في الأشهر الأخيرة مع تكثيف الغارات العسكرية وزيادة هجمات المستوطنين على القرى الفلسطينية وموجة من الهجمات الفلسطينية على الإسرائيليين وسط مأزق مستمر منذ عشر سنوات تقريبا في جهود صنع السلام التي ترعاها الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتل مسلحا فلسطينيا في اشتباك بالضفة الغربية

موضوعات متعلقة