الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الجالية المصرية في ألمانيا ترفع شعار تحيا مصر

الجالية المصرية في برلين
الجالية المصرية في برلين

نظمت الجالية المصرية في برلين، احتفالا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتلبية نداء المصريين للترشح لفترة رئاسية جديدة ومطالبته باستكمال مسيرة التنمية والتعمير والتطوير.

ورفع المشاركون خلال الاحتفال، أعلام مصر وصور الرئيس السيسي وعبارات المبايعة والتأييد للرئيس وردد المشاركون الهتاف الوطني "تحيا مصر".

الجالية المصرية في برلين تنظم احتفالا لدعم الرئيس السيسي

ومن جانبه، أكد علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا أن وقوف المصريين خلف الرئيس السيسي بعد تلبيته النداء وترشحه لفترة رئاسية جديدة هو مطلب جماهيري عرفانا بالجميل.

وشدد رئيس بيت العائلة المصرية في ألمانيا على أن ما شهدته مصر من إنجازات في عهد الرئيس السيسي وعودتها إلى سابق عهدها يأتي لقناعة كبيرة بأن إرادة المصريين هي المحرك الأساسي في كل خطوات الدولة.

ولفت علاء ثابت إلى أن بناء الجمهورية الجديدة يأتي بسواعد أبنائها على أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والمؤسسات التي تحقق لمواطنيها حياة كريمة.

اقرأ أيضًا: رئيس الجالية المصرية في برلين يكشف تفاصيل استقبال الرئيس السيسي وأبرز ملفات القمة

موضوعات متعلقة