الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تعيين الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل رئيسًا لجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

طلاب جامعات
طلاب جامعات

صدر قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور، بتعيين الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل رئيسًا لجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية.

طارق عبد الملاك ميخائيل رئيسًا لجامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

وتتقدم أسرة جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بالتهاني الحارة للدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل لتوليه هذا المنصب الرفيع، مع تمنياتهم له بالنجاح والتوفيق في مهامه الجديدة. كما يتطلعون لاستمرار نجاحه وإسهاماته في تطوير الجامعة، بدءًا من منصبه السابق كعميد لكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة.

اقرأ أيضا: حملات توعية بـ أضرار الألعاب الإلكترونية لطلاب مدارس القاهرة

يتمتع الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل بخبرة واسعة في المجال الإداري، حيث شغل عدة مناصب قيادية في المؤسسات التعليمية، بما في ذلك وكيل كلية هندسة الطاقة لشؤون التعليم والطلاب، ورئيس قسم هندسة القوى الميكانيكية بكلية هندسة الطاقة بجامعة أسوان، ورئيس قسم تكنولوجيا الميكانيكا بالأميرية، ومدير مجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالأميرية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل بخبرة واسعة في مجال الصناعة، حيث عمل كاستشاري في شركتي فاين وكارمن للمنتجات الورقية، وقام بأعمال التدريس والمراجعة الداخلية في المجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بالأميرية.

وقد قاد الدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل مشروع دراسة الجدوى لتشغيل الكيانات التكنولوجية وإنشاء مراكز التدريب المهني، والذي تم تمويله من قبل الحكومة الكورية.

تتمنى أسرة جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية للدكتور طارق عبد الملاك ميخائيل مستقبلاً ملؤه النجاح والتقدم في رئاسة الجامعة ومساهمته في تعزيز التعليم التكنولوجي والأنشطة العلمية.