الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مايان السيد: «مشهد الكوارع انتهى بالمحاليل».. وعنبه: «تخنت من أكل يسرا في المسلسل»

مايان السيد وعنبه ويسرا
مايان السيد وعنبه ويسرا

كشفت الفنانة مايان السيد ومطرب المهرجانات عنبه عن كواليس مسلسلهما الأخير "1000 حمد لله على السلامة"، خاصة مشهد أكل الكوارع والعزومات التي كانت تحضرها يسرا لهم خلال التصوير، وأشادوا باهتمامها بهم وبفريق العمل بالكامل.

قالت مايان السيد: "كنا بنستنى عزومة يسرا في التصوير لإن الأكل بيبقى حلو قووي وخاصة صنية القرع بالبشاميل، وبعد مشهد الأكل في بيت عنبه تعبت، هى المفروض كانت راجعة من كندا وبعيده على الأكل المصري وهما عملوا كوارع وممبار، ساعتها قولت للمخرج عمرو صلاح إني أكل بجد بدل ما أقعد اقول أنا قرفانة".

مايان السيد وعنبه

وأضافت مايان خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في بنامج صاحبة السعادة: "كلت بجد في المشهد ده، تعبت قوي تاني يوم وعلقت محاليل ولغوا التصوير بسببي، ودي كانت غلطتي للأسف لإني بقالي كتير مكلتش الأكلة دي".

وأضاف عنبه: "أنا أكتر واحد كلت في المسلسل ده وتخنت من عزومات يسرا، أول مرة سألتني عايز تاكل إيه قولتلها حاجتين بس، ماشاء الله تاني يوم لقيت وليمة وكل اللي في الاستوديو كلوا، ولما سافرنا نصور في رأس البر جابت لنا فطير وعسل".

اقرأ أيضًا: مايان السيد في صدمة بعد تعرضها للعنف في «1000 حمد الله ع السلامة»