الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. المستشار محمود فوزي متحدثا ورئيسا لحملة السيسي في انتخابات الرئاسة

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

تتوقع مصادر مطلعة، بأن يصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا في غضون ساعات يتعلق باختيار متحدث رسمي ورئيس لحملته الانتخابية.

وتحدثت المصادر لجريدة "الطريق" عن قرار سيصدر اليوم بتعيين المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني والأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كمتحدث رسمي ورئيس لحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

المستشار محمود فوزي يستقيل من مجلس الدولة

تقدم المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، باستقالته من عمله القضائي بمجلس الدولة تمهيدا لتولي مهمة جديدة.

وكتب فوزي على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي: "تقدّمت اليوم إلى معالي المستشار عادل عزب، رئيس مجلس الدولة الموقر، باستقالتي من العمل كنائب لرئيس مجلس الدولة، بعدد ٢٢ عاماً من الخدمة القضائية في هذه الهيئة العريقة التي أدين لها بكل الفضل، تمهيداً لتولي مهمةٍ جديدة".

وأضاف فوزي: "أدعو الله أن أستطيع أن أوديها كما هو منتظَر و كما هو مأمول".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يوجه الشكر لوزيرة التضامن والعاملين في الوزارة على جهودهم

موضوعات متعلقة