الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: التوصيات المرفوعة لرئيس الجمهورية محل توافق

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، المستشار محمود فوزي، إن عدد التوصيات في المرحلة الأولى من الحوار الوطني بلغ 129 توصية، تنقسم بواقع 30 توصية في المجال السياسي و38 في المجال الاقتصادي و61 في المجال المجتمعي. وتم اتخاذ جميع هذه التوصيات بالتوافق وتعكس آراء الجميع، وقد تم تقديمها لرئيس الجمهورية.

وفي حديثه خلال برنامج "كلام في السياسة"، أعلن فوزي أن مجلس الأمناء قد استعرض الأمور المطروحة ووافق عليها، مشيرا إلى أن عملية الحوار تتم بجلسات عامة حيث يتم استماع آراء من جميع الاتجاهات. وأفاد مقرر الجلسة ومساعده بأن هناك حاجة لعقد جلسة خاصة لوضع التوصيات.

وأوضح رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني: "يتم انعقاد الاجتماع الخاص، ثم يتم إعداد تقرير يرفع إلى مجلس الأمناء الذي يستعرض محتوى الاجتماع وما تم تناوله فيه، ثم يتفق مجلس الأمناء المكون من جميع التيارات ويصاغ التوصيات التي سترسل إلى رئيس الجمهورية وتلك هي الخطوة التي تمت في المرحلة الأولى".

اقرأ أيضًا: رئيس منتدى دراية: الدولة تتصدى لمرض التقزم عبر سياسات وإجراءات فعالة

موضوعات متعلقة