الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد غياب 4 مباريات.. موقف بنزيما من المشاركة أمام الأهلي بـ«الديربي»

كريم بنزيما - لاعب اتحاد جدة
كريم بنزيما - لاعب اتحاد جدة

أشارت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الإثنين إلى موقف الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق اتحاد جدة من المشاركة أمام الأهلي، يوم الجمعة القادم، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن للمحرتفين السعودي 2023/2024.

غاب كريم بنزيما عن اتحاد جدة خلال 4 مباريات سابقة في الدوري والكأس وأبطال آسيا، تعرض لإصابة عضلية قوية في الأسابيع الماضية.

وأكد صحيفة الرياضية السعودية أن كريم بنزيما، متواجد خلال الفترة الحالية داخل العيادة الطبية في النادي لمواصلة برنامجه التأهيلي.

وتابعت الصحيفة: "بنزيما سيجري فحص طبي آخر مساء غدًا الثلاثاء، من أجل تحديد موقفه من المشاركة أمام أهلي جدة في الديربي.

توقيت مباراة الأهلي واتحاد جدة في الدوري السعودي

تُقام المباراة المرتقبة في قمة الدوري السعودي بين الأهلي والاتحاد، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة الأهلي واتحاد جدة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة، المباراة المرتقبة بين الأهلي واتحاد جدة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن للمحترفين السعودي 2023/2024.

اقرأ أيضًا:

اجتماع حاسم لمناقشة زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي