الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هل يخسر الهلال جهود نيمار في دوري أبطال آسيا للإصابة؟

نيمار
نيمار

أكد مصدر من نادي الهلال السعودي أن إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا غير مقلقة، وأنه سيكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة ضد ناساجي الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وتعرض نيمار لكدمة خلال مباراة الهلال والشباب في ديربي الرياض، يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز “الزعيم” بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وصنع نيمار الهدف الثاني للهلال، والذي سجله المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لكنه خرج من الملعب وهو يعرج قليلاً، ما أثار حالة من التوتر بين جماهير “الزعيم”، خاصةً مع اقتراب موعد مباراته في دوري أبطال آسيا.

وأشارت صحيفة “الرياضية” إلى أن الكدمة التي تعرض لها نيمار بسيطة، وأنه أجرى تدريبات استشفائية بعد مباراة الشباب، وأنه سيلحق بزملائه في التدريبات يوم الأحد.

وأضاف المصدر من داخل النادي السعودي: “كدمة اللاعب البرازيلي مطمئنة وغير مقلقة على الإطلاق، ولن تمنعه من خوض المباريات”.

وسيلعب الهلال ضد ناساجي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية