الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نيمار يفتعل أزمة مع الهلال السعودي

نيمار
نيمار

تشهد العلاقة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الهلال السعودي والبرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق توترا كبيرا، بعد سلسلة من التعثرات التي أثرت على موقف الفريق في المنافسات المحلية والقارية.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن نيمار غاضب من أسلوب تعامل جيسوس معه، وطالب إدارة الهلال بإقالة المدرب البرتغالي، الذي يواجه خطر الرحيل في حالة استمرار النتائج السلبية.

وكان جيسوس قد عنف نيمار بشدة عقب التعادل مع نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، متهماً إياه بالتراجع عن المستوى المطلوب.

وتأثر الهلال بهذا التعادل، حيث خرج متعادلاً أيضاً مع ضمك في الدوري السعودي للمحترفين، وخسر صدارة الترتيب لصالح الاتحاد.

وأشارت بعض المصادر إلى أن إدارة الهلال تبحث عن بدائل لجيسوس، وأن أبرز المرشحين هو الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد.

ولكن إدارة الهلال لم تتخذ قراراً نهائياً بشأن مصير جيسوس حتى الآن، وأكدت له ضرورة تحسين الأداء واستعادة التوازن في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية