الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كواليس مقتل سائق على يد شقيق زوجته بالخصوص

أرشيفية
أرشيفية

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، وفاة سائق، اليوم السبت، بعدة طعنات على يد شقيق زوجته وابن عمها، إثر خلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.


تفاصيل الواقعة بتلقي مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شرطة الخصوص، يفيد بمقتل سائق على يد شقيق زوجته بقسم القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وبالمعاينة والمعاينة تبين أن شقيق زوجة المتوفى وابن عمها قررا التخلص منه بسبب خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته “شقيقة المتهم الأول»، والقت رجال المباحث القبض على المتهمين وعرضهم على جهات التحقيق المختصة.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وطلبت إجراء المباحث الجنائية حول الحادثة وملابساتها، والتحقيق مع عائلة المتوفى، وتكليف الطب الشرعي بمباشرة التحقيق، وتشريح الجثة والإذن بالدفن بعد ذلك.

أقرا أيضاً.. جريمة بشعة بأسيوط.. أم تقتل 4 من أبنائها ثم تُنهي حياتها

وفي سياق آخر، فارقت فتاة في العقد الثالث من عمرها الحياة بعدما أطلق عليها زميلها وابل من الأعيرة النارية بجامعة القاهرة بسبب خلافات سابقة بينهما.