الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد يسعى للثأر من جيرونا لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد جيرونا
ريال مدريد ضد جيرونا

في مواجهة من العيار الثقيل، عندما يستضيف جيرونا نظيره ريال مدريد في المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ضد جيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ستاد "مونتيليفي"، في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويتواجد فريق برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة من 8 جولات، بينما يحتل فريق جيرونا في وصافة الجدول برصيد 19 نقطة، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 7 جولات.

ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ويدخل ريال مدريد المباراة المرتقبة متسلحًا بعودة البرازيلي فينيسيوس جونيور في خط الهجوم، سعيًا في تحقيق الثلاث نقاط من أجل التواجد على صدارة جدول الترتيب من جديد على غريمه التقليدي برشلونة، حيث يأمل النادي الملكي في تحقيق الثأر من جيرونا بعد الهزيمة في أخر مواجهة جمعت بينهما.

وعلى الجانب الأخر، يدخل فريق جيرونا اللقاء متلسحًا بعاملي الأرض والجمهور أملًا في حصد الثلاث نقاط واحتلال صدارة جدول الترتيب، واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية والمنافسة مع قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي