الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

توكيلات تأييد للرئيس السيسي بالمرج وحلوان.. طوابير لا تنتهي

الانتخابات
الانتخابات

استمر لليوم الخامس على التوالي توافد المواطنين على مكاتب توثيق الشهر العقاري لعمل توكيلات تأييد للمرشحين بالانتخابات الرئاسية القادمة .

وشهدت مكاتب ومقرات الشهر العقاري بالمرج وحلوان توافد كثيف للمواطنين، لعمل توكيلات تأييد للرئيس السيسي.

وسيعمل المرشحون المحتملون للحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

وفي سياق أخر، قدمت حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن"، خارج البلاد بتوفير حافلات لنقل المواطنون المصريون الراغبين في توثيق طلبات ترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة والذين يقيمون على بعد مسافات بعيدة من مقار السفارات والقنصليات المصرية في الخارج.

اقرأ أيضًا:

حملة «مواطن» تعلن عن خطتها لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

خطوات نقل ملكية السيارة بدون طوابير

حملة مواطن لدعم مصر ”كن مع الوطن” في الخارج توفر حافلات لنقل المواطنين لمقار السفارات