الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رابطة الدوري الإسباني تلوح بورقة هبوط برشلونة

تيباس
تيباس

تحدث خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن احتمالية تأثر برشلونة بقضية فساد رياضي تتعلق بالتلاعب في التحكيم.

وأكد تيباس أن برشلونة متهم بمنح دفعات مالية مشبوهة إلى نائب رئيس اللجنة السابق للحكام، خوسيه إنريكي نيجريرا، مقابل الحصول على خدمات استشارية.

وقال رئيس رابطة الليجا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إن مجرد محاولة برشلونة للتأثير على الحكام بمثابة جريمة فساد. كان يجب من القضاء تطبيق الإجراءات التأديبية المناسبة ضد النادي الكتالوني، وأن تتراوح العقوبات من الإنذار وحتى الهبوط في الدوري الإسباني".

وأضاف خافيير تيباس: "القاضي من سيقرر هبوط برشلونة وليس أنا. إن الأمر الوحيد الذي يقع تحت اختصاصي سيكون تقديم الحقائق، وأنا بالتأكيد سأقدمها".

وتابع خافيير تيباس: "لقد تحسن الوضع المالي للبارسا بعد أن بذلوا جهودًا في خفض رواتب وتكلفة اللاعبين هذا الموسم. أعتقد أنهم بحاجة لخطة جديدة وتضحية جديدة من أحل الموسم الجديد أيضا".

واختتم خافيير تيباس: "إذا باع البارسا بعض اللاعبين في الصيف، يمكنه ضم تعاقدات جديدة، لكن النادي لم يدخل بعد ضمن قاعدة ضم لاعب نظير رحيل لاعب آخر".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية