الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تفاصيل حفل ”الأساتذة 2” لمدحت صالح بالأوبرا

مدحت صالح
مدحت صالح

في إطار سلسلة حفلات الأساتذة التي تنظمه دار الأوبرا المصرية للمطرب مدحت صالح بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، يقام حفلا غنائيا ضخما بعنوان الأساتذة 2 على مسرح النافورة، يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر الجاري فى تمام الساعة الثامنة والنصف.

حفل الأساتذة 2

ويحيي المطرب مدحت صالح حفلاً بقيادة المايسترو أحمد عويضة، ويقدم مجموعة من أعمال زمن الفن الجميل لكبار الملحنين، ويعتبر الحفل إعادة للتراث العربى.

اقرأ أيضاً...بكاء وائل الفشني تأثرا بإنشاده أمام السيسي باحتفالية المولد النبوي

حفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية

وكان المطرب مدحت صالح أحيا الحفل الأول من مشروع "الأساتذة" في شهر يوليو الماضي، وقدم مدحت خلال الحفل الأوبرا باقة من أهم أعمال نجوم الزمن الجميل منهم المطرب الراحل محمد فوزي "يا جميل ياللي هنا" و أغنية"تملي في قلبي"، مع تفاعل كبير من الجمهور من جمهور الأوبرا، وباقة من أغاني العندليب عبد الحليم حافظ منها "ياهلي ياهلي منها " و"قولوا له الحقيقة" و"فوق الشوق"و"أسمر يا أسمراني"و "صافيني مرة" وقدم أغنية للمطربة فايزة أحمد بعنوان"حمّال الأسية" .