الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

توقيع اتفاقية منع الإزدواج الضريبي بين مصر وكرواتيا

توقيع اتفاقية الازدواج الضريبي
توقيع اتفاقية الازدواج الضريبي

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية ومحافظ مصر لدى البنك الاسيوي للاستثمار في البنية التحتية عن توقيع اتفاقية منع الإزدواج الضريبي مع نظيره بكرواتيا ماركو بريموراك، وذلك على هامش اجتماعات البنك الاسيوي للاستثمار الذي استضافته مصر لمدة يومين.

اتفاقية الازدواج الضريبي


وأكد الدكتور محمد معيط، على أن توقيع اتفاقية الإزدواج الضريبي مع كرواتيا، يعزز تنشيط التجارة والاستثمار بين البلدين، ويعكس حرص كلا منهما على دفع العلاقات الاقتصادية والتجارية بينهما فضلا عن تعظيم المصالح المشتركة، والحفاظ على الحقوق الضريبية.


وأوضح وزير المالية، أنه تم بحث مقترحات لتكون كرواتيا هي بوابة الصادرات المصرية للأسواق الاوروبية، كما اشار إلى أن مصر تتطلع إلى زيادة الاستثمارات الكرواتية وذلك باستغلال الفرص التنموية التي تتيحها الحكومة المصرية.


ودعا وزير المالية الشركات الكرواتية التي ترغب في زيادة استثماراتها في مصر إلى التوسع الجغرافي والاستفادة من التيسيرات الحكومية التي تساعد على تحفيز الإنتاج والتصدير في كافة المجالات والاستفادة تحديدا من الرخصة الذهبية ووثيقة سياسة ملكية الدولة والطروحات الحكومية.

اقرأ أيضًا.. وزير المالية يبحث مع نظيره الإيراني مقترحات لتطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين

موضوعات متعلقة