الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الصحة يثني على مستوى النظافة وانتظام سير العمل بمستشفى هليوبوليس

وزير الصحة اليوم
وزير الصحة اليوم

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مستشفى هليوبوليس، بمنطقة مصر الجديدة، في زيارة مفاجئة في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الأحد، للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وخلال جولة وزير الصحة والسكان، بالمستشفى أثنى على مستوى النظافة في كافة أقسام المستشفى، وتواجد أفراد الأمن في أماكنهم، مشيدًا بانتظام سير العمل والفرق الطبية فضلا عن مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

جولة وزير الصحة في مستشفى هليوبوليس

- تم مراجعة نسب الإشغال في الأقسام الداخلية، والرعايات المركزة، ومعدلات العمليات الجراحية، وكذلك معدلات التردد على العيادات الخارجية للمستشفى.

- الاطلاع على جداول انتظام حضور الفريق الطبي والإداري.

- اطمئن على الخدمات المقدمة في قسم الاستقبال.

- الاطمئنان على توافر أرصدة كافية من الأدوية والمستلزمات.

- التأكد من انتظام سير العمل في المستشفى.

- مراجعة سجلات دخول وخروج المرضى.

- نسب الإشغال في قسم الرعاية بمستشفى هليوبوليس، تصل إلى 90%.

- نسب الإشغال في الأقسام الداخلية لـ80 % وإشغال حضانات الأطفال 90%.

اقرأ أيضًا: وزير الصحة يبحث مع نظيره الفرنسي تبادل الخبرات بجراحات زراعة الأعضاء