الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«إنشكاح».. ريهام عبد الغفور تعلق على ترشيح فيلم «فوي» في الأوسكار

فيلم فوي فوي
فيلم فوي فوي

أعربت النجمة ريهام عبد الغفور، عن سعادتها البالغة بترشيح فوي فوي فوي للنجم محمد فراج والنجمة نيللي كريم، في الأوسكار 2024، وتمثيل لمصر في المنافسة على الجائزة بالأوسكار، وذلك بعد أن فاز بأغلبية التصويت من النقاد السينمائيين.

وعلقت ريهام عبد الغفور، على ترشيح فيلم "فوي فوي فوي" في الأوسكار، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "سعادة، إنشكاح، بجد ألف مبروك".

وحقق فيلم "فوي فوي فوي"، نجاح كبير منذ بداية عرضه بجميع دور العرض السينمائية، وتصدر قائمة إيرادات الأفلام التي تعرض حاليا بالسينما، وهم حوالي 10 أفلام لكوكبة من النجوم، حيث وصلت إيرادات فيلم "فوي"، إلى أكثر من مليون و800 ألف.

اقرأ أيضًا.. ترشيح فيلم «فوي» لتمثيل مصر بالأوسكار

فيلم فوي فوي فوي

ويشارك في بطولة فيلم "فوي فوي فوي"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مثل محمد فراج، نيللي كريم، بسنت شوقي، محمد عبد العظيم، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج عمر هلال.